اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الفيروس القاتل الجديد يستشري الصحة العالمية تتأهب للطوارئ

Recommended Posts

news_1579696910_7871.jpg

تعقد منظمة الصحة العالمية اجتماعاً، اليوم الأربعاء، لتحديد ما إذا كان ينبغي إعلان حالة طوارئ صحية عالمية، بعد الإعلان الذي أصدرته هيئة الصحة الوطنية الصينية، الذي يؤكد أن الفيروس الجديد الذي تم تحديده لأول مرة هناك، يمكن أن ينتقل من شخص لآخر.

مع إعلان الصين أنّ حصيلة فيروس كورونا المستجدّ المتفشي ارتفعت إلى 9 وفيات وأكثر من 400 مصاب في عموم أنحاء البلاد، أعلنت كوريا الشمالية عزمها إغلاق حدودها أمام السياح كإجراء وقائي لمنع وصول الفيروس من الصين المجاورة، وفق ما أعلنت وكالة سفر، الأربعاء.

وفي رسالة نشرتها منظمة الصحة العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي، صرح المدير العام للوكالة الصحية الأممية تيدروس أدهانوم، أنه سيعقد لجنة طوارئ حول فيروس كورونا بهدف التأكد من ما إذا كان يشكل تفشي المرض حالة طوارئ للصحة العامة مثيرة للقلق دولياً. حيث إن وصلت حالات الوفيات 9 حالات وأكثر من 400 إصابة حتى الآن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..