الأخبار قام بنشر January 22, 2020 قام بنشر January 22, 2020 أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن نتائج التقرير الخاص بمعدل الرد على شكاوى المشتركين الفنية والتجارية المقدمة منذ مطلع العام وحتى 22 يناير، والمقسمة من حيث منافذ تلقي الشكاوي بين الموقع الرسمي للوزارة ومكاتب الجهات الحكومية والبرقيات والفاكس والتليفون.وأوضحت الكهرباء في بيان، اليوم الأربعاء، أن إجمالي الشكاوي اقترب من 5 ملايين شكوى حتى تاريخه.وأشارت إلى أن إجمالي عدد الشكاوى والمقدمة عبر بوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء 38 ألفًا و159 شكوى، وأنَّ إجمالي الشكاوي التي تمَّ حلها 37 ألفًا و847 شكوى، وجارٍ دراسة 312 شكوي، وأن إجمالي ما تم التعامل معه من شكاوي وحلها 99.18%.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts