اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوينغ طائرات 737 تعود إلى التحليق منتصف العام الحالي

Recommended Posts

news_1579694597_6292.jpg

أعلنت مجموعة بوينغ أمس الثلاثاء، الموعد الجديد المتوقّع لعودة طائراتها من طراز "737 ماكس" إلى التحليق في منتصف 2020، متأخرة عدة أشهر عن الموعد الذي كانت تتوقعه، وذلك لرفع الحظر المفروض على هذا النوع من الطائرات منذ 10 أشهر، والذي جاء في أعقاب كارثتين جويتين أوقعتا 346 قتيلاً.
وقالت إدارة المجموعة في بيان اصدرته صباح اليوم الأربعاء، "نحن بصدد إبلاغ عملائنا ومقاولينا، أنّنا نعتقد حالياً أنّ رفع الحظر المفروض على طائرات ماكس 737 لن يبدأ قبل منتصف العام، ولن تعود إلى الأجواء قبل حزيران أو تموز المقبلين.
وأوضحت المجموعة في بيانها، أنّ سبب التأجيل الجديد ليس بسبب ظهور مشكلة جديدة، بل بسبب المخاطر المتعلّقة بإجراءات الموافقة اللازمة من قبل سلطات الطيران المدني وبالتطورات الجديدة المحتملة في هذه الأزمة.
واضافت، ان سبب التأجيل الجديد، يعود إلى الفحص الصارم الذي تقوم به سلطات الطيران المدني، لكلّ مرحلة من مراحل التحقّق" من سلامة هذا الطراز.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..