اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شطب الفلبين من قائمة الاتحاد الأوروبي لمراقبة التزوير والقرصنة

Recommended Posts

news_1580061520_7000.jpg

شطب الاتحاد الأوروبي الفلبين من قائمة التكتل الخاصة بالتزوير والقرصنة، والتي تضم الدول التي تشكل تهديدا على أصحاب حقوق الملكية الفكرية، وفقا لمكتب الملكية الفكرية الفلبيني.

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن بيان للمكتب تلقته عبر البريد الإلكتروني أنه منذ عام 2015، كانت الفلبين مصنفة ضمن الفئة الثالثة بالقائمة، وهي فئة تضم الدول الأقل خطورة على حقوق الملكية الفكرية، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها شطب الفلبين من كامل القائمة.

وجاء الإعلان بناء على "تقرير حول حماية وفرض حقوق الملكية الفكرية في دول العالم الثالث" نشرته المفوضية الأوروبية في 8 يناير الجاري، وفقا لمجموعة "أي.بي.إس-سي.بي.إن" الإعلامية الفلبينية.

وذكرت "أي.بي.إس-سي.بي.إن" أن تقرير المفوضية أفاد بأنه رغم هذا التطور، فإن الاتحاد الأوروبي سوف يواصل مراقبة وضع حقوق الملكية الفكرية في الفلبين عن كثب نظرا لأنه "لم يتحسن خلال الأعوام الماضية".

وأشار مكتب الملكية الفكرية الفلبيني إلى أن شطب البلاد من القائمة جاء نتيجة جهود كبيرة لمنع تفشي انتهاكات حقوق الملكية الفكرية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..