اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مدبولى يكرم المحافظين السابقين

Recommended Posts

news_1580119605_7444.jpg

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، حرص الحكومة على تكريم كل مسئول بذل جهدا لخدمة الوطن خلال توليه المسئولية، ليأتى من يخلفه ويستكمل ما قام به، وهذا نهج نسعى لتكريسه، وهو أنه لن يبدأ أى مسئول من الصفر، بل سيُكمل مسيرة العمل كلُّ فى موقعه.



جاء ذلك خلال مراسم تكريم المحافظين السابقين، الذين شملتهم حركة المحافظين التى تم إجراؤها فى نوفمبر الماضى، فى حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، معربًا عن خالص الشكر والتقدير للمحافظين السابقين لما بذلوه من جهود .


وقال رئيس الوزراء إن سنة الحياة تقتضى أن يسلم كل منا الشعلة، بعد فترة طالت أم قصرت، لمن يأتى بعده، فنحن جميعاً جنود فى خدمة هذا الوطن الغالى.


وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كلفه بإجراء هذا التكريم، لتوجيه الشكر للمحافظين السابقين على الفترة الصعبة التى تولوا فيها مسئولية العمل العام.


وسلم رئيس الوزراء دروع التكريم للمحافظين السابقين، متمنيا لهم التوفيق والسداد فى المرحلة المقبلة.


وأعرب المحافظون السابقون عن شكرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذى يأتى ليكلل الجهود التى بذلوها، كما يعد تقديرا لهم من جانب القيادة السياسية، مؤكدين أن هذا التكريم يؤكد أن الدولة لا تنسى الجهود التى تُبذل فى مواقع العمل والإنتاج، من جانب أى مسئول، كما أعربوا عن تمنياتهم بالتوفيق للمحافظين الحاليين فى استكمال مسيرة البناء والتنمية على أرض مصر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..