اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الوزراء الفلسطيني صفقة القرن مؤامرة لتصفية قضيتنا

Recommended Posts

news_1580141149_8032.jpg

وصف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين، صفقة القرن الأمريكية المرتقب طرحها بأنها "مؤامرة تستهدف تصفية القضية الفلسطينية".

وقال اشتية، في الاجتماع الأسبوعي لحكومته في مدينة رام الله: "نرفض ما يسمى صفقة القرن ونريد من المجتمع الدولي ألا يكون شريكا فيها لأنها تتعارض مع أبجديات القانون الدولي وحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف".

وأضاف أن هذه الصفقة "لا تستند إلى الشرعية الدولية والقانون الدولي، وتعطي إسرائيل ما تريده على حساب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، ولا تشكل أساسا لحل الصراع".

واعتبر اشتية أن واشنطن "فقدت مصداقيتها في أن تكون وسيطا نزيها لعملية سياسية جدية وحقيقية، وطرح الخطة في هذا التوقيت وما تم تنفيذه منها أدوات لتلبية وترسيخ الاحتلال".

ورأى أن الخطة تستهدف إنقاذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العزل ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من السجن بتهم فساد.

وقال إن الأمة العربية "مطلوب منها أكثر من أي وقت مضى أن تكون درعا واقيا لحماية فلسطين من المؤامرة الكبرى وصون حقوق أهلها"، مضيفا أن الرئيس محمود عباس سيدعو القيادة الفلسطينية لمناقشة كيفية وشكل ومحتوى الرد على الخطة الأمريكية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..