اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مستوطنون متطرفون يحرقون صفًا مدرسيًا جنوب نابلس

Recommended Posts

news_1580220772_8139.jpg

أحرق مستوطنون متطرفون يهود، فجر اليوم الثلاثاء، صفا في مدرسة عينابوس الأساسية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، كما أحرقت قوات الاحتلال محلا تجاريا في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة.


وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، في بيان، ان مستوطنين من مستوطنة "يتسهار" الجاثمة على أراضي المواطنين الفلسطينيين جنوب نابلس اقتحموا قرية عينابوس فجرا، واحرقوا أحد الصفوف المدرسية، وخطوا شعارات عنصرية في المكان تطالب بقتل وطرد المواطنين الفلسطينيين من أراضيهم.


وفي ذات السياق ، هدمت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، محلا تجاريا في حي وادي الجوز بمدينة القدس المحتلة.


وقال مركز معلومات وادي حلوة بسلوان، في بيان، إن طواقم تابعة لبلدية الاحتلال هدمت محل "الشبر للأدوات الصحية والبلاط" في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة وذلك في إطار الحملة المسعورة التي تنفذها سلطات الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين لتهجيرهم من المدينة المقدسة والسيطرة على ممتلكاتهم وأراضيهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..