اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - القباج حملات توعية ضد الإدمان في 10 آلاف مدرسة و165 مركز شباب

Recommended Posts

news_1580219731_1323.jpg

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي، إن الصندوق سيستمر في عملية التوعية والوقاية من مخاطر الإدمان، كونها هي محور أساسي للعمل سواء من خلال البرامج التدريبية أو الوقائية، موضحة أنه يستهدف العام الحالي تنفيذ برامج توعية في 10 آلاف مدرسة و165 مركز شباب من خلال شبكة ممتدة من المتطوعين في جميع محافظات الجمهورية، أو من خلال الحملات الإعلامية.


وأضافت القباج، خلال تخريج أول دفعة من متعافي الإدمان بمركز العزيمة في المنيا، أن العام الحالي سيشهد إطلاق حملتين جديدتين، الأولى تستهدف الشباب، والثانية تستهدف السائقين، قائلة: "سنمضي قدمًا في تبني مفهوم التعافي الشامل في برامج صندوق مكافحة الإدمان، والذي يعني التغيير في مستوى نوعية الحياة التي يعيشها المتعافي في النواحي الاجتماعية والاقتصادية وليس فقط التوقف عن تعاطي المخدرات".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..