اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عاجل القباج تقيل مجلس إدارة نهر الحياة على خلفية الإعتداء على إحدى الفتيات

Recommended Posts

news_1580226762_2559.jpg


قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الموافقة على تغيير مجلس إدارة جمعية نهر الحياة برعاية الأيتام بالعاشر من رمضان وتعيين مجلس جديد لإدارة الجمعية والاشراف علي أنشطها


كانت وزيرة التضامن الاجتماعي قد تابعت باهتمام بالغ الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتم فيه الاعتداء على إحدى الفتيات باستعمال عصا خشبية في دار نهر الحياة بالعاشر من رمضان .


وقد وجهت القباج على الفور محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية بإجراء التدخلات اللازمة وقد أفاد بأن الواقعة تعود إلى شهر ديسمبر وأنها محل تحقيق وأن التي اعتدت عليها هي الرئيس السابق لمجلس إدارة جمعية نهر الحياة لرعاية الأيتام.


وفور العلم بالواقعة حرر مدير المديرية محضرا بالواقعة برقم 1161 لسنة 2020 جنح أول العاشر وقد قامت النيابة بعمل محضر ضبط وإحضار للسيدة التي قامت بالاعتداء حيث يتم الآن التحقيق معها في سراي النيابة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..