اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بمشاركة وفد مصري انطلاق منتدى باكستان أفريقيا في نيروبي غدا

Recommended Posts

news_1580310286_7771.jfif

تنظم وزارة التجارة الباكستانية غدا "الخميس" وعلى مدار يومين، مؤتمرا لتطوير التجارة بين باكستان وأفريقيا في العاصمة الكينية نيروبي، من أجل تعزيز التجارة بين باكستان والدول الأفريقية، وزيادة الوصول إلى الاقتصادات الأفريقية الكبرى.


وقال بيان لسفارة باكستان بالقاهرة إن المؤتمر هو الأول من نوعه، حيث يشارك فيه أكثر من 200 ممثل (مسؤولون ورجال أعمال) من عشرين دولة أفريقية.


وتشمل قائمة الدول المشاركة باكستان ومصر وكينيا والجزائر والمغرب وتونس وليبيا والسنغال ونيجيريا وإثيوبيا وتنزانيا والنيجر وجنوب إفريقيا وزيمبابوي والسودان وموريشيوس ورواندا وأوغندا وبوروندي.


ويترأس مستشار رئيس الوزراء الباكستانى للتجارة ووزير الخارجية الوفد الباكستاني بالمؤتمر.


كما يشارك في المؤتمر السفير الباكستاني في مصر السفير مشتاق علي شاه ووفد مصرى مكون من 16 عضوًا من الشركات المصرية الرائدة فى مجالات التصدير المختلفة، ويناقش المؤتمر سبل ووسائل تعزيز التجارة وتطوير القنوات المصرفية والنقل وتحسين المشاركة والاتصال وإزالة الحواجز الجمركية وغير الجمركية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..