اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - صباحك ومطرحك يكشف أماكن الكثافات المرورية العالية

Recommended Posts

news_1580374816_4079.jpg

قال محمد صابر، مراسل الراديو 9090 بوزارة الداخلية، إن اليوم الخميس، يشهد معدلات سير منحسرة بين 55 و60% على معظم المحاور المرورية.


وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك ومطرحك" الذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس، أن

هناك بعض الكثافات التى ظهرت بمحافظة القليوبية فى الاتجاه القادم من ميت نما أسفل الدائرى المتجه لميدان المؤسسة، كما ظهرت بعض الأحجام أيضا أعلى الطرق الدائرية القادمة من المنيب ومتجهة لمنزل الأوتوستراد، وكذلك الأمر بالنسبة للطريق القادم من الزراعى والمتجه لنفق السلام.


وأوضح مراسل الراديو 9090، أن هناك أيضًا بعض الكثافات التى ظهرت بطريق السويس عند الجزيرة الوسطى تحديدا أمام الهيئة العربية للتصنيع بسبب وجود سيارة نقل معطلة، كذلك الأمر فى الاتجاه القادم من المنيب والمتجه للطريق الصحراوى بالقرب من وصلة المريوطية.


وشهد محور 26 يوليو القادم من الشيخ زايد والمتجه لميدان لبنان أعلى منطقة ناهية بعض الأحجام المرورية، لذلك يفضل سلوك محور روض الفرج، كما ظهرت بعض الكثافات أيضا أعلى كوبرى الجيزة المعدنى باتجاه شارع مراد.


ونصح صابر بالابتعاد أيضا عن كوبرى الحدائق القادم من الزاوية والوايلى والمتجه إلى محور الفنجرى بسبب وجود بعض الكثافات المرورية، كذلك الأمر عند مطلع كوبرى أكتوبر القادم من مدينة نصر والمتجه إلى وسط المدينة.


أما فيما يخص جميع الكبارى الآخرى سواء كوبرى الجلاء أو الساحل أو الجامعة، فتعمل بشكل جيد ومرضى.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..