اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الحكومة تعلن أعداد المصريين الراغبين في العودة من الصين

Recommended Posts

news_1580636552_3439.jpg

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر كانت من أوائل الدول التي استجابت لتحذيرات منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.


وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو خليلن ببرنامج "مصر النهاردة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن السلطات المصرية بدأت تطبيق الحجر الصحي على القادمين من الدول التي ظهر بها الفيروس، ومن يثبت عليه الأعراض يتم متابعة حالته الصحية للتأكد من إصابته بالفيروس أم لا.


وأوضح أن قرار عودة المواطنين المصريين من ووهان الصينية هو اختياري ومن يريد العودة عليه التواصل مع السفارة المصرية ببكين ومن يريد الاستمرار في البقاء هناك فيكون قراره ويحترم، مشيرًأ إلى أن أعداد المصريين المتواجدين في ووهان الصينية التي انتشر بها فيروس كورونا هو 345 مصريًا، والذين أبدوا رغبتهم في العودة هم 306 مواطنين مصريين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..