اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تطور علمي إيجابي أطباء إيطاليون ينجحون في عزل فيروس كورونا المستجد

Recommended Posts

news_1580659572_4399.jpg

تمكن أطباء الفيروسات في مستشفى سبالانزاني في العاصمة الإيطالية روما من عزل فيروس "كورونا" المستجد، الذي تسبب في وفاة أكثر من 300 حالة، فضلا عن عشرات الآلاف من الإصابات في جميع أنحاء العالم.

وجاءت هذه الأنباء على لسان وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانسا خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد.

وقال سبيرانسا: "لقد عزلنا الفيروس، وهذا يعني (أن لدينا) العديد من الفرص لدراسته والتحقق بشكل أفضل مما يمكن القيام به لمنع الانتشار"، مضيفا: "الفيروس سيتاح للمجتمع الدولي بأسره. الآن سيكون من الأسهل علاجه"، وفقا لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية.

من جهته، قال جوزيبي إيبوليتو، المدير العلمي لمستشفى سبالانزاني: "عزل الفيروس على الفور يضع إيطاليا في موقع متميز، لأنها أصبحت هكذا محاوراً لا يصدق".

وتعد هذه خطوة مهمة، على الرغم من أن الفيروس قد تم عزله بالفعل في الصين، إلا أن إيطاليا هي أول دولة أوروبية حققت هذه النتيجة. ووفقا للباحثين الإيطاليين، ستتيح توفر البيانات المتعلقة بالفيروس "تحسين طرق التشخيص الحالية والتوصل لطرق جديدة".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..