اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

إصابة عشرات الفلسطينيين في مسيرة بمدينة الخليل

Recommended Posts

news_1580672516_1756.jpg

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال مسيرة منددة بصفقة القرن في منطقة رأس الجورة عند مدخل مدينة الخليل شمالي جنوب الضفة الغربية المحتلة.


وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان: إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع المنطقة، تنديدا ورفضا للصفقة.

كما أصدرت اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء التابعة للاحتلال داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة، أوامر بهدم منزلين وجدار في مدينة كفر قاسم وتحديدا في المنطقة الغربية.


وقالت لجنة المتابعة العربية في بيان: إن اللجنة اللوائية أدعت بأن المنزلين غير مأهولين بالسكان وبُنيا دون تراخيص بمنطقة غير مخصصة للبناء، وأن الجدار خرق الحدود المسموحة للبناء.


ويعاني الأهالي في المنطقة الغربية لكفر قاسم من أوامر هدم لعدد كبير من المنازل في العامين الأخيرين من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..