اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

النواب الأردني يدعو البرلمانات العربية لمناقشة صفقة القرن السبت المقبل

Recommended Posts

news_1580675774_3441.JPG

أعلن رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، اليوم، عن دعوته إلى اجتماع عاجل لرؤساء البرلمانات العربية، السبت المقبل، لمناقشة خطة السلام الأمريكية.
وقال خلال جلسة للمجلس خصصت لبحث خطة السلام الأمريكية، أنه سيقوم بناء على تكليف من المجلس، بمخاطبة برلمانات الدول الإسلامية، والبرلمانات الإقليمية والدولية، لمخاطبة حكوماتهم لاتخاذ قرارات في مواجهة خطة السلام الأمريكية.
وأضاف أن مجلس النواب الأردني يرفض خطة السلام الأمريكية، ويجدها انحيازًا أمريكيًّا لدولة الاحتلال والعدوان والبطش، مبينًا أن أي مقترحات دون الاعتراف بقيام دولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو وعاصمتها القدس وضمان حق العودة والتعويض للاجئين، هي مقترحات غير قابلة للحياة ومصيرها إلى الزوال، ولن ترى النور مهما استبد الظلام.
وشدد على أن أي خطة أو مبادرة لا تقوم على أساس قرارات الشرعية الدولية، والاعتراف بحدود الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، هي خطة مرفوضة ولا يمكن النظر إلى بنودها كفرصة تحمل المستقبل الذي تستحقه الأجيال.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..