اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة تزويد المطارات والموانئ بكروت مراقبة صحية لتتبع المصابين بأمراض وبائية

Recommended Posts

news_1580715878_9540.jpg

قال الدكتور أيمن إمام مدير عام الحجر الصحى بوزارة الصحة والسكان، إنه جرى تزويد المطارات والموانئ بكروت المراقبة الصحية بما يسهل الحصول على بيانات القادمين من الخارج لتسجيلها بقواعد بيانات الوزارة وإمكانية تتبعهم لمدة 14 يومًا تمثل فترة حضانة مرض كورونا.

وأضاف الدكتور أيمن إمام مدير عام الحجر الصحى بوزارة الصحة والسكان، لـــ"اليوم السابع": الحجر الصحى يعمل بصفة مستمرة لمنع تسرب أى وباء سواء كان كورونا أو غيره، لافتاً إلى أن إجراءات الفحص تشمل الجميع خاصة العائدين من الصين.

وأوضح مدير عام الحجر الصحى بوزارة الصحة والسكان، أنه تم توفير كمامات وقفازات لجميع العاملين بالمطار بما يمنع نقل أى عدوى، مشيرًا إلى أنه يجرى التخلص بطريقة آمنة من هذه النفايات تحسبًا لوجود أى عدوى، مضيفا أن الوزارة مستعدة بالأطقم الطبية المتخصصة لفحص جميع القادمين من وهان الصينية، لافتاً إلى أن هناك موانئ ومنافذ فى 14 محافظة تم تخصيص مستشفى بكل محافظة لعلاج أى حالات مصابة بأمراض معدية .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..