اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الزراعة المياه تكفي المحاصيل الشتوية

Recommended Posts

news_1580732422_4376.jpg

قال الدكتور عباس الشناوي، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة، إن المياه تكفي استهلاك الموسم للمحاصيل الشتوية، سواء من مياه النيل أو الأمطار، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار حتى شهر أبريل المقبل.


وأضاف "الشناوي" أن محصول البنجر هذا العام مبشر بإنتاج وفير، وأن جميع العروات سواء من الخضر أو المحاصيل لم تصاب بأي أفات حشرية، وأكد أن هناك لجانًا من وزارة الزراعة لمتابعة هذه الزراعات بالمحافظات لإرشاد المزارعين وتوجيههم من زيادة الإنتاجية من الوحدة الفدائية إلى أعلى مستوى.

وحول التعديات على الأراضي الزراعية، أوضح رئيس قطاع الخدمات والمتابعة ان عمليات الرصد للتعديات على الأراضي الزراعية مستمرة، ولفت إلى أنه تم إصدار تكليفات لحماية الأراضي والمديريات في المحافظات، وأن أي تعديات يتم إزالتها فورا في المهد قبل اكتمال عملية البناء أو تطويره، وكذلك التبوير والتشوين وعودة الأرض إلى ما كانت عليه وزراعتها مرة أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..