اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الإعلام اليمني الجسر الجوي خطوة إنسانية تؤكد حرص الحكومة والتحالف

Recommended Posts

news_1580842415_8090.jpg

ثمّن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني الجهود التي بذلها تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن ومنظمة الصحة العالمية لتسيير الجسر الجوي ضمن جهود تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، موجهًا الشكر والتقدير للأشقاء في الأردن ومصر على تعاونهم الأخوي.
وقال وزير الإعلام اليمني في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية //سبأ// "إن الجسر الجوي خطوة إنسانية جاءت بعد رفض الميليشيا الحوثية لمبادرات وفد الحكومة المتكررة وآخرها في مشاورات السويد لتشغيل مطار صنعاء للرحلات الداخلية.
وأشار الإرياني إلى أن ‏هذه الخطوة الإنسانية تؤكد حرص الحكومة وتحالف دعم الشرعية على التخفيف من معاناة المواطنين في مناطق سيطرة الميليشيا الحوثية وتسهيل سفرهم لتلقي العلاج".
ونوه إلى ضرورة وضع آلية لضمان تمكن جميع الحالات المرضية في مناطق سيطرة الميليشيا الحوثية من الاستفادة من الجسر الجوي وعدم احتكاره في حالات خاصة بالميليشيا، وضمان التدقيق في هويات المستفيدين ومرافقيهم للحيلولة دون استخدامه لأغراض سياسية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..