اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال يمنع تصدير المنتجات الزراعية الفلسطينية عبر الأردن

Recommended Posts

news_1581258906_9122.jpg

قالت وزارة الزراعة الفلسطينية اليوم الاحد، إن قرار وزير جيش الاحتلال نفتالي بينيت منع تصدير المنتجات الزراعية الفلسطينية عبر الأردن دخل حيز التنفيذ اليوم الأحد وحتى إشعار آخر.


وأضافت الوزارة، في بيان، ان قرار منع تصدير المنتجات الفلسطينية من خضراوات وفواكه وزيت زيتون وتمور، سياسي ويأتي ردا على قرار الحكومة الفلسطينية منع استيراد إنتاج الاحتلال من العجول منذ أشهر.


وأوضحت أن قيمة تصدير هذه المنتجات تبلغ سنويا 100 مليون دولار، وتتركز غالبية زراعتها في الأغوار، التي هي محور الحديث في "صفقة القرن".


وتابعت انه من الممكن استيعاب هذه المنتجات محليا، وهي خسارة ممكن التعامل معها في اطار الصمود والعمل الجماعي، من أجل الحد من تبعاته على جميع الصعد. وكانت الحكومة الفلسطينية قررت الأحد الماضي وقف استيراد المنتجات الزراعية، وعصائر الفاكهة، والمياه المعدنية من أسواق الاحتلال.


وأرجعت قوات الاحتلال الجمعة الماضية شاحنات فلسطينية عن عدد من الحواجز محملة بمنتجات زراعية كانت ستصدر لدول العالم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..