اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النقل تكشف حقيقة خلاف نائب بلقاس والوزير هذا ما حدث

Recommended Posts

news_1581268137_9891.jpg

كشفت وزارة النقل، حقيقة ما أثير في بعض مواقع التواصل حول وجود خلاف بين الفريق كامل الوزير، وزير النقل، ووحيد قرر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بشأن طلب الأخير إسناد عملية رصف الطرق الداخلية بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، لشركة بعينها، ضمن مشروع إعادة تأهيل الطرق المحلية في 12 محافظة بالجمهورية كمرحلة أولى.


وقالت الوزارة، في بيان الأحد، إن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، مضيفة أنه لم يحدث أن طلب النائب إشراك أي شركة في أعمال تنفيذ المشروع المذكور، أو أي مشروعات أخرى، كما أنه لم يتدخل في تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها في مركز بلقاس.


أضافت الوزارة أن هناك لجنة مشتركة بين وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري، ووزارة التنمية المحلية ممثلة في مديريات الطرق بالمحافظات، مسئوليتها تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها داخل الـ12 محافظة، ووافق واعتمد نتائج عمل اللجنة، وزيرا النقل والتنمية المحلية.


وطالبت الوزارة، رواد مواقع التواصل بعدم نشر أي أخبار مغلوطة عن الوزارة، خاصة وأنها تؤدي دورًا خدميًا مهمًا لخدمة ملايين المواطنين يوميًا، بحسب البيان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..