اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مطالب بعدم قطع الكهرباء عن المصانع دون الرجوع لـ المستثمرين

Recommended Posts

news_1581246886_9715.jpg

طالب ممثلوا ورؤساء بعض الشركات والمصانع، وممثلي المستثمرين، بأن لا يتم قطع التيار الكهربائي عن أي مصنع أو مؤسسة إنتاجية دون الرجوع إلى جمعية المستثمرين التابع لها المصنع.


وقال ممثلو الصناع خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة محمد فرج عامر، وبحضور وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد شاكر، لمناقشة ملف أسعار الكهرباء: "هناك بعض المشاكل ولا يمكن أن تقطع الدولة الكهرباء عن بعض المصانع، ولا بد أن يكون هذا الأمر بعد الرجوع لجمعيات المستثمرين".



كما أكدت ممثلة إحدى الشركات التي تعمل في مجال السجاد، أن أسعار الكهرباء أصبحت تمثل عبء على المصانع وضربت مثلا بشركتها قائلة إنها ولأول مرة تنخفض الحصة التصديرية لها هذا العام بمقدار أكثر من 11 %، وذلك نتيجة عدة عوامل منها ارتفاع أسعار الكهرباء.


وأضافت: "كنا ندفع 100 مليون جنيه عام 2016 الآن ندفع 290 مليون جنيه، في الوقت الذي سمحت فيه الدولة بدخول السجاد المستورد بمقدار 80 مليون دولار بعد أن كان 40 مليون دولار عام 2016 و80 بالمائة من المستورد هو سجاد تركي".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..