اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ورثة مصري يحصلون على 81 ألف جنيه مستحقاته عن عمله بالسعودية

Recommended Posts

news_1581246829_8601.jpg

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مستحقات ورثة عامل مصري كان يعمل بمصنع كيميت للأعمال الخرسانية بالمملكة، وبلغ إجمالي مستحقاته 19 ألفا و377 ريالا سعوديا، أي ما يوازي 81 ألفا و577 جنيها مصريا تقريبا.


وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير كلف رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض المستشار أحمد محمد رجائي، بمتابعة مستحقات ورثة "ماهر.ع.ا.م" الذي وافته المنية في أثناء عمله بمصنع كيميت للأعمال الخرسانية، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.


وأشار إلى أن الوزير تلقى تقريرا عبر المستشار العمالي أحمد رجائي، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع إدارة المصنع لحصول ورثة المتوفي على مستحقاته كاملة، وبلغت 19 ألفا و377 ريالا سعوديا، أي ما يوازي 81 ألفا و577 جنيها مصريا تقريبا، وتم إرسالها علي حساب مستحقات ورثة المصريين المتوفين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..