اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المالية إطلاق مبادرة جديدة لقياس الرضا الوظيفي للعاملين

Recommended Posts

news_1581321442_2101.jpg

قال الدكتور محمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة المالية ورئيس وحدة الميكنة ، إن مبادرة الرضا الوظيفي تأتي في اهتمام الوزارة وحرصها على تطوير العاملين كما ان الوزارة كان لها العديد من الانشطة ومنها الاهتمام بمهارات العاملين.


وأضاف محمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية في برنامج كل يوم المذاع علي قناه اون إى ، أن العاملين بوزارة المالية لهم تقدير واهتمام ونعمل على قياس الرضا الوظيفي للعاملين من خلال 5 محاور.


وأوضح محمد إبراهيم ، أن المحاور هذه نعمل من خلالها علي تحسين المهام الوظيفية للعاملين في وزارة المالية وعددهم 11 ألف موظف.


وتابع محمد إبراهيم ، أن هناك محاور تقيس مدى رضا الموظفين عن الحوافز المالية منها رواتبهم ومكافئاتهم ومدى رضا العاملين عن الاداء الاشرافي.


واستكمل محمد ابراهيم ، أن هذه المحاور تساعد علي قياس رضا الموظفين عن القيادة التابعة لهم ومدى أهميتها بالنسبة لهم والخدمات التي تقدمها القيادة للعاملين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..