اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصحة السعودية إصابة مواطن بفيروس كورونا القديم ولا إصابات بالجديد

Recommended Posts

news_1581365277_9842.jpg

نفى فرع وزارة الصحة السعودية في المنطقة الشرقية إصابة مواطن سعودي بفيروس كورونا "الجديد" الذي ظهر في الصين وفي بعض دول العالم، معلنة أن السعودي الذي تم اكتشافه مصاب بـ "فيروس كورونا متلازمة الشرق الأوسط القديم".

ونقلت صحيفة"عكاظ أونلاين" اليوم الاثنين عن المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود، قوله إنه تم اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والطبية في مثل هذه الحالات.

كان وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة قد اكد يوم الجمعة الماضي مجدداً عدم تسجيل أي حالة إيجابية للإصابة بفيروس كورونا الجديد في المملكة. مضيفا "رفعنا الجاهزية للتعامل مع أي حالة تكتشف بشكل سريع".

كانت وزارة الصحة السعودية، قد حددت بالتعاون مع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، جملة من الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، لمنع وصول فيروس كورونا الجديد إلى السعودية بعد انتشاره في الصين، وذلك في دليل إرشادي تم تعميمه على المنشآت الصحية.

يشار إلى أن تفشي فيروس كورونا الجديد في الصين اودي بحياة 908اشخاص واصابة 40 ألفا و171 آخرين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..