اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البنك المركزى يمد مهلة سداد مديونيات المصانع المتعثرة ويوقف الأحكام ضدها

Recommended Posts

news_1581407892_1857.jpg

قال علاء السقطى رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة إن مبادرة تسوية ديون المصانع المتعثرة هدفها مساعدة المصنع الذي تعثر بسبب أزمة مالية، لافتا إلى أن البنك المركزى مد مهلة سداد مديونيات المصانع المتعثرة ووقف الأحكام ضدها.


وأضاف "السقطى" خلال حواره ببرنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc أن تفادي أي تعثر مالي لصاحب المشروع لا بد من وضع خطة مدروسة منذ البداية ومراعاة أن يتم إدارة المشروع اقتصادي وفق إدارة سليمة.


وأشار رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى أنه تم وضع أسباب محددة طبقا لهذه المبادرة، لافتا إلى أن هدف مبادرة تسوية ديون المصانع المتعثرة هو منح مبلغ من جديد لصاحب المصنع لإعادة تشغيله بصورة سليمة.


وأضاف رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن كل المصانع المتعثرة تم حظرها بحيث يصعب عليها التعامل مع البنك مرة أخرى، ولكن هدف المبادرة أن يدفع صاحب المصنع المتعثر أصل الدين فقط بدون فوائد، ومن ثم يتم دفع جزء منه فى البداية لضمان الجدية وإتاحة الاقتراض مرة أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..