الأخبار قام بنشر February 11, 2020 قام بنشر February 11, 2020 تواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة متابعة تطبيق الآليات المختلفة للتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات.وبلغ إجمالى عدد الشكاوى الفنية والتجارية التى تلقتها الوزارة حتى 9 فبراير 2020 حوالى 4 ملايين و991 ألفًا و893 شكوى تمكنت من الإنتهاء من حل 4 ملايين و989 ألفًا و157 شكوى منها، وجارى دراسة 2736 أخرى بمعدل رد يصل إلى حوالى 99.95%.كما بلغ الإجمالى العام لعدد الشكاوى الواردة خلال الفترة من 2 فبراير 2020 إلى 9 فبراير 2020 حوالى 255 ألفًا و87 شكوى تم حل ما يقرب من 250 ألفًا و55 شكوى، إذ بلغ معدل الرد حوالى 979.9%، وجارى دراسة باقى الشكاوى، ما يؤكد الاهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء لسرعة الاستجابة لحل شكاوى المواطنين.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts