اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دعم الكهرباء صفر في موازنة النصف الأول من العام المالي الجاري

Recommended Posts

news_1581411464_2424.jpg

سجل الدعم الموجه للكهرباء خلال النصف الأول من العام المالي الجاري "صفر" وفقًا لتقرير مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، الذي نشرته الوزارة اليوم الاثنين على موقعها.


وبلغت القيمة الموجهة لدعم الكهرباء خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضيين "صفر" مقابل 7.9 مليار جنيه خلال نفس الفترة عام 2018، بحسب بيانات وزارة المالية اليوم.


ووفقا لمشروع الموازنة العام المالي الجاري قدر الدعم الموجه للكهرباء ليسجل 4 مليارات جنيه مقابل 16 مليارا في العام المالي الماضي.


ولا يعني تسجيل قيمة دعم الكهرباء قيمة "صفر" أن الحكومة لا تدعم الكهرباء ولكن الأمر يتوقف على الاعتماد على الدعم التبادلي.


وقال محمد شاكر، وزير الكهرباء في تصريحات سابقة أن سيتم الاعتماد على الدعم التبادلي بين كثيفي الاستهلاك وبين قليلي الاستهلاك "محدودي الدخل" ليستمر دعم هذه الشرائح.


وفي بداية العام المالي الجاري رفعت مصر أسعار الكهرباء بمتوسط 14.9%.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..