اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأربعاء افتتاح ملتقى يوفر 3000 فرصة عمل بأسيوط

Recommended Posts

news_1581337361_4462.jpg

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، بدء فعاليات ملتقى التوظيف الثالث بمحافظة أسيوط، بعد غد الأربعاء من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة مساءً.


يفتتح الملتقى المحافظ اللواء عصام سعد، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بحديقة الفردوس بمنطقة الحمراء بحي شرق المدينة، ويوفر 3000 فرصة عمل للذكور والإناث، مقدمة من 32 شركة، منها 3 شركات من خارج المحافظة، برواتب حدها الأقصى 3000 آلاف جنيه، وفقا للمهن والتخصصات والخبرات المطلوبة في الوظائف المختلفة، وذلك بمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وبدون، فضلًا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.


ودعا وزير القوى العاملة، الشباب نحو ريادة الأعمال، واقتحام سوق العمل بجدية، معربًا عن أمله في وضع خطة للشركات عارضة فرص العمل مع جهاز تنمية المشروعات لدعم الشباب لعمل مليون مشروع من المشروعات الصغيرة على أرض مصر، تزيد إلى 3 ملايين مشروع صغير، خاصة في ظل الدعم الكامل المقدم من وزارة القوى العاملة، وجهاز تنمية المشروعات، والمحافظات من خلال برنامج "مشروعك"، والذي لا تدخر أي جهة منهم جهدًا في توفير وتذليل كل الصعاب للشباب؛ كي نسهم جميعًا في تقدم وازدهار الاقتصاد المصري، والمساهمة الفاعلة في تقليل نسب البطالة.


ووجه الوزير، مدير مديرية القوي العاملة بأسيوط بضرورة متابعة فرص العمل وتذليل العقبات التي قد تحول حصولهم على فرصة عمل، فضلًا عن تخصيص فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة طبقا لنوع الإعاقة، لافتا إلى متابعة الوظائف المقدمة بالملتقى حتى 3 أشهر مقبلة، وتسجيل بيانات الشباب المتقدم بقاعدة بيانات الوزارة، حتى نتمكن من توفير وظائف للشباب الذي لم يستطع الحصول على وظيفة من خلال الملتقى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..