اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الوزراء ندعم استثمارات ألمانيا المتنامية بمصر

Recommended Posts

news_1581422792_1759.jpg

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، ماريو ميهرن، رئيس مجلس إدارة شركة ونترشال ديا الألمانية، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وسفير ألمانيا بالقاهرة.


وخلال اللقاء، أشار رئيس مجلس إدارة ونترشال ديا، إلى الاتفاقية الجديدة التي تم توقيعها أمس الاثنين، بين الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية الحكومية "إيجاس" وشركة ونترشال ديا الألمانية؛ للبحث عن البترول والغاز الطبيعي وإنتاجهما بمنطقة شرق دمنهور الأرضية بدلتا النيل، باستثمارات حدها الأدنى 43 مليون دولار، ومِنَح توقيع بنحو 11 مليون دولار لحفر 8 آبار.


وأكد "ميهرن" أنّ "ونترشال ديا" تعتبر مصر من أهم شركائها حول العالم، مشيدًا في هذا الصدد بجهود وزارة البترول والثروة المعدنية في تسهيل عمل الشركة.


من ناحيته، أوضح وزير البترول، أنّ ونترشال حرصت على المشاركة في معرض مصر الدولي للبترول هذا العام، بوفد رفيع المستوى، وأنّ المعرض الذي تستضيفه مصر للعام الرابع على التوالي، أصبح يستقطب كبرى الشركات العالمية.


وأشاد وزير البترول، بالتعاون المتنامي مع ونترشال ديا، وما نفذته الشركة للالتزام بالمعايير البيئية في مشروعاتها بمصر.


وهنأ رئيس الوزراء، شركة ونترشال على توقيع العقد الجديد، مؤكدا دعم الحكومة المصرية للاستثمارات الألمانية المتنامية في مصر، والتي تأتي انعكاسا للعلاقات المتطورة بين مصر وألمانيا، والعلاقات المتميزة والاحترام المتبادل بين قيادتي البلدين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..