اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مسئولة روسية مصر أحرزت تقدما ملحوظا في تعزيز أمن المطارات والنقل الجوي

Recommended Posts

news_1581438051_7013.jfif

أكدت القائمة بالأعمال الروسية لدى مصر، سفيتلانا زوبوفا، أن القاهرة تمكنت من إحراز تقدم ملحوظ في مجال تعزيز أمن المطارات، وكذلك النقل الجوي.


وقالت "زوبوفا" في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم": "من وجهة نظرنا، تمكنت السلطات المصرية، من إحراز تقدم كبير في مجال تعزيز الأمن بالمطارات والنقل الجوي، لقد أكد متخصصونا هذا الأمر".


وأشارت إلى أن القاهرة اتخذت تدابير فعالة لجعل الموانئ الجوية تتماشى مع متطلبات منظمة منظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو"، وأن بلادها تأخذ في الاعتبار هذه التغييرات الإيجابية، التي أتاحت على وجه الخصوص، الفرصة لاستئناف الرحلات الجوية المباشرة مع القاهرة في أبريل 2018.


وأضافت أنه بناء على نتائج التفتيش الذي أجراه خبراء روس في يناير الماضي، فإنهم سيعدون تقريرا مفصلا "لتدرسه الوزارات والإدارات الروسية المعنية، دراسة شاملة"، معربة عن أملها في استئناف الرحلات الجوية " شارتر" بين روسيا والمنتجعات المصرية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..