اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مواد البناء تكشف أسباب انخفاض أسعار الحديد

Recommended Posts

news_1581495933_1113.jpg

أكد أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن شركات الحديد قامت بتخفيض أسعارها بما يترواح بين 100 و400 جنيه للطن؛ نظرا لانخفاض أسعار البيلت عالميًا بقيمة 600 جنيه في الطن.


وأضاف الزيني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" عبر فضائية "mbc مصر"، أن افتتاحات العديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها مصانع إنتاج الحديد ساهمت في زيادة المعروض مما يساهم في عدم احتكار للحديد، وإيجاد المنافسة القوية، وانخفاض أسعار الحديد.


وتابع رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن انخفاض الدولار ساهم فى انخفاض الحديد أيضًا، مؤكدا أن فيروس كورونا ليس له علاقة له بانخفاض الأسعار.


وأشار رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أن انخفاض أسعار الحديد سيساهم بشكل كبير في انخفاض أسعار العقار بنسبة لا تقل عن 10 إلى 15%.


وقال رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه منذ شهر يناير الماضي بدأت الأسعار تنخفض بشكل ملحوظ بسبب انخفاض الأسعار العالمية، إضافة إلى ركود حركة الشراء فى السوق بنسبة تصل إلى أكثر من 40٪.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..