اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التموين تطلق خدمات السجل التجارى للقطاع المصرفى اليوم

Recommended Posts

news_1581499795_1589.jpg

تطلق اليوم الأربعاء، وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية خدمات السجل التجاري للقطاع المصرفي عبر i-score “الشركة المصرية للاستعلام الائتماني ” وذلك بالتعاون مع البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر.


ويشهد اللقاء نائب محافظ البنك المركزى والعديد من رؤساء البنوك وممثلين من اتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية وعدد من الشخصيات العامة.


كان وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح منفذ السجل التجارى برمسيس بعد تطويره كما تم افتتاح الإدارة المركزية للعلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع للوزارة


وأكد أن مكتب سجل تجارى القاهرة المميز برمسيس يعمل على تقليل مدة تقديم الخدمة للمتعاملين وأن مدة إنهاء خدمة العميل داخل السجل التجارى تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة بالنسبة للعميل المستكمل أوراقه بدل من نص ساعة.




وأضاف أن عدد المتعاملين في المكتب يوميًا من 300 إلى 400 فرد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..