اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير البترول يسلم شهادات تخرج للعاملين بالإدارة الوسطى

Recommended Posts

news_1581507958_6236.jfif

على هامش مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ايجيبس 2020، قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بتسليم شهادات تخرج مجموعة من العاملين بالإدارة الوسطى والذين أتموا الفترة التدريبية من خلال شركات بيكرهيوز العالمية في مواقعها المختلفة بدول العالم .


ورحب الوزير في كلمته بعودة المجموعة الأولى من شباب العاملين من برنامجهم التدريبي، مشيدًا بالتعاون مع الشركاء الأجانب في تدريب الكوادر الشابة في مختلف التخصصات من أجل إعدادهم لتولي المناصب القيادية في المستقبل.


و من جانبه أكد لورينزو سيمونيلي رئيس بيكر هيوز أن البرنامج التدريبي للمجموعة الأولى من شباب العاملين ساهمت في اكتسابهم خبرات تكنولوجية فنية وإدارية و التحول الرقمي وتحسين كفاءة أداء العمليات، فضلًا عن موضوعات السلامة والصحة المهنية، لعدد 25 شابًا أثبتوا جدارتهم مشيدًا بالدعم المقدم من وزير البترول والثروة المعدنية وإعلانه عن بدء المرحلة الثانية لمجموعة أخرى من شباب العاملين لاختيارهم للبرنامج التدريبى بإعلانه عن فتح باب التسجيل مارس المقبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..