اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد نجاحها ببورسعيد التموين تطبق التحول الرقمي في 3 محافظات

Recommended Posts

news_1581511414_4151.jpg

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في تطبيق التحول الرقمي لتقديم الخدمات التموينية المختلفة واستخراج البطاقات عن طريق المحمول بعدد من المحافظات وهي الشرقية والسويس والإسماعيلية، بعد نجاحها في محافظة بورسعيد، بأحدث الحلول التقنية العالية الحديثة ليحصل عليها المواطنون بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق برنامج "الابليكشن" على المحمول واختيار المركز المتطور المناسب حسب محل إقامته لاستلام البطاقة.


وقال ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد في تصريح خاص للدستور، إن تطبيق منظومة حديثة لاستخراج البطاقات التموينية والخدمات الأخرى من خلال ابلكيشن على المحمول في محافظة بورسعيد حاليا، وسيتم تطبيقها في عدد من المحافظات في الوجه البحري لنقل التجربة من بورسعيد إلي تلك المحافظات.


ولفت إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أشاد بنجاح الخدمة الجديدة من خلال افتتاحه مركز الخدمة التمويني النموذجي للمواطنين مطالبا بتعميمها على مستوى المحافظات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..