اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التضامن تنقذ مسنًا وتنقله إلى دار رعاية

Recommended Posts

news_1581511345_5121.jpg

بناءً على البلاغ الوارد لفريق أطفال وكبار بلا مأوى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، والذي يفيد بوجود رجل يفترش الشارع بحي حلوان، توجه على الفور الفريق، بناء توجيهات الوزيرة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، للتعامل مع الحالة وتوفير كافة الحماية والرعاية.


وأكدت وزارة التضامن، أن الفريق تحرك على الفور لبحث الحالة، حيث تبين من خلال دراسة حالته الأولية أن الرجل يدعي "أ. ب" يبلغ من العمر 53 عاما، وقد طرد من المنزل على يد الأخ بهدف الاستيلاء على المعاش الخاص به.


وأضافت الوزارة، فى بيان، أن الفريق قام باتخاذ الإجراءات اللازمة والإسعافات الأولية لإيداع المواطن بمؤسسة عقيلة السماع بحلوان.


ويتلقى فريق التدخل السريع بلاغات انتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والمشردين بلا مأوى على الخط الساخن ١٦٤٣٩، وعلى الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ١٦٥٢٨، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي للوزارة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..