اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ننشر أبرز 6 قرارات للحكومة اليوم تفاصيل

Recommended Posts

news_1581516080_4444.png

أصدر مجلس الوزراء اليوم خلال اجتماعه الأسبوعى عددا من القرارات المهمة ينشر صدى البلد أبرز 6 قرارات لمجلس الوزراء اليوم..تعرف عليها..


تعرف على اختصاصات نائب وزير السياحة والآثار ونواب وزير الاتصالات


وافق مجلس الوزراء على مشروعى قراري رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد اختصاصات نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، وكذا نواب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


الحكومة توافق على بيع العملات الفضية غير الأثرية المُلغاة


وافق مجلس الوزراء على اعتماد الإجراءات التي قامت بها وزارة المالية بشأن التصرف بالبيع في المخزون الراكد من العملات الفضية غير الأثرية المُلغاة والمحبوسة عن التداول، والعملات الفضية التذكارية من الإصدارات القديمة الراكدة، على أن تذهب حصيلة بيعها لصالح الخزانة العامة، وذلك بالبيع من خلال مزاد علني وفقًا للسعر العالمي لخام الفضة يوم جلسة المزاد كسعر أساسي.


الحكومة: إجازة الصيادلة وأطباء الأسنان للعمل بالخارج أو تجديدها دون اشتراطات


وافق مجلس الوزراء على أن تكون إجازة الصيادلة وأطباء الأسنان للعمل بالخارج أوتجديدها دون اشتراطات أو التقيد بمدة معينة.. تعرف على المزيد..


الحكومة توافق على إقامة معرض ملوك الشمس فى التشيك

وافق مجلس الوزراء على إقامة معرض بعنوان "ملوك الشمس" بالمتحف القومي بمدينة براغ بجمهورية التشيك لمدة أربعة أشهر خلال الفترة من يونيو حتى أكتوبر 2020، وذلك بناء على الطلب المقدم من الجانب التشيكي، وهو ما يأتي فى إطار تدعيم الروابط الثقافية بين جمهورية مصر العربية ودول العالم، وسعيًا لجذب مزيد من السياحة العالمية إلى مصر.


الحكومة توافق على مشروع تمتع للتوسعات الاستثمارية بالحوافز الاستثمارية

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن قواعد وشروط تمتع توسعات المشروعات الاستثمارية القائمة بالفعل بالحوافز الاستثمارية المنصوص عليها بالمادتين رقمي 11، و12 بقانون الاستثمار.



الحكومة تعلن عن طرح مرحلة جديدة لمشروع بيت الوطن

وافق مجلس الوزراء على طرح مرحلة جديدة لمشروع بيت الوطن – أراضى المصريين فى الخارج- المرحلة السابعة، ومن المقترح أن يتضمن الاعلان طرح قطع أراض سكنية للأفراد بمدن (الشيخ زايد – 6 أكتوبر – العبور – دمياط الجديدة – بدر- القاهرة الجديدة- الشروق- السادات).


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..