اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوينج تعتزم إجراء محادثات مكثفة مع شركات الطيران بشأن طراز جديد

Recommended Posts

news_1581523411_4371.jpg

تعتزم شركة صناعة الطائرات الأميركية بوينج الدخول في محادثات مكثفة مع شركات الطيران العالمية بشأن العائلة الجديدة للطائرات التي تخطط الشركة لطرحها عقب انتهاء أزمة وقف تشغيل الطائرات طراز بوينج 737 ماكس لأسباب تتعلق بالسلامة والأمن.

ونقلت اليوم وكالة بلومبرج للأنباء عن إحسان منير كبير نواب رئيس بوينج للمبيعات العالمية قوله على هامش معرض الطيران الدولي في سنغافورة، إن الشركة ستكثف جهودها للحصول على آراء ووجهات نظر شركات الطيران بشأن الطائرة الجديدة بعد عودة طائرات 737 ماكس إلى العمل.

وأضاف منير «لم ندخل بعد المرحلة التالية من المحادثات الفعلية مع العملاء، نحن بالكاد بدأنا ذلك.... عرفنا الكثير. هذا النقاش كان ثرياً للغاية بالنسبة للمدخلات (في خطة تطوير الطائرة الجديدة) وأنا متحمس للغاية للمرحلة الثانية من هذا النقاش، والتي بدأنا نلقي عليها نظرة جديدة».

يذكر أن مشروع تطوير عائلة جديدة من طائرات بوينج يحمل اسم «إن.إم.أيه» ويستهدف إنتاج طائرات تتراوح حمولتها بين 220 و270 راكباً.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..