اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وظائف شاغرة لـ50 ألف شاب فى 8 محافظات

Recommended Posts

news_1581522979_4727.jpg

صرح الدكتور عاطف الشبراوي، مستشار برنامج فرصة بوزارة التضامن الاجتماعى، بأن برنامج فرصة هو أحد برامج الحماية المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي لأفراد الأسر من مستفيدي تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، ويستهدف القادرين على العمل منهم بالتعاون مع القطاعين الخاص والأهلي، حيث يعمل من خلال عدة محاور منها توفير ما يزيد على 50 ألف فرصة عمل وأدوات إنتاج بالمحافظات الـ8 المستهدفة، ويعتمد البرنامج على تنشيط بيئة التمكين الاقتصادي والشق الإنتاجي لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير فرص التمكين لهم والتدريب على ثقافة العمل والإنتاج.


وأضاف الشبراوي أن التعاون مع منظمة العمل الدولية مستمر، موضحًا أنه تم تنفيذ سلسلة ورش عمل استهدفت تحفيز الشباب والنساء للحصول على فرص عمل عبر منظومة تدريبات باستخدام أدوات منظمة العمل التدريبية المعتمدة دوليًا فى مجال التوظيف وريادة الأعمال.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..