اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير التموين مقدرش أنام ومواطن مظلوم

Recommended Posts

news_1581582122_5851.jpg

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، إن منظومة التموين الجديدة يتم اختبارها حاليا، دون أن يشعر المواطن بذلك، مؤكدا أنه في المنظومة السابقة كانت المطاحن تأخذ الدقيق على سبيل الأمانات وكذلك المخابز، أما في المنظومة الجديدة فسيتم دفع المقابل بشكل فوري.


وأضاف المصيلحي، في حديثه على هامش مؤتمر حفل إطلاق السجل التجاري الموحد بالبنوك، أن المنظومة الجديدة ستقضي على عملية ضرب البطاقات، مؤكدا أنها ستبدأ يوليو المقبل في الوادي الجديد وبورسعيد والقاهرة، وسيتم التجريب في المحافظات الأخرى.


وأوضح أن المنظومة تتضمن تغيير نظام دفع مستحقات القمح والخبز للمطاحن والمخابز، لافتا إلى أن عملية صرف السلع للمواطنين لن تتغير خلال الأشهر المقبلة في 3 محافظات، مشيرا إلى أن الوزارة مستمرة في صرف السلع التموينية للمتقدمين بالتظلمات قبل انتهاء المهلة المحددة للتظلم في منتصف ديسمبر الماضي وتم الصرف لنحو 464 ألف بطاقة، موضحا أن تحويل الدعم من عيني إلى نقدي مشروط، الهدف الأساسي منه زيادة كفاءة الدعم وليس تقليصه.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..