اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أمطار غزيرة وبرودة الأرصاد تحذر من طقس غير مستقر لمدة 5 أيام

Recommended Posts

news_1581762039_8147.jpg

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة، خلال الفترة من السبت 15 فبراير، حتى يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير الحالي، إذ إنّ من المتوقع أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اعتبارًا من غد السبت وحتى يوم الأربعاء المقبل، حيث تتساقط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

ومن المتوقع اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 فبراير أن تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية لتعود أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام وتسقط الأمطار متوسطة الشدة على مناطق متفرقة، ويستمر ذلك حتى يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير، وتنشط الرياح يوم الأحد الموافق 16 فبراير ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

واعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 فبراير تزيد كمياتها؛ لتكون من متوسطة الشدة إلى غزيرة، وتمتد إلى مناطق من سيناء ومدن القناة تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويستمر ذلك حتى يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير.

وأضافت الهيئة، في بيان منها، أنّه يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية؛ لتعود أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام، كما تنشط الرياح يوم الأحد الموافق 16 فبراير على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الأحد 16 فبراير كالآتي:

القاهرة: العظمى 18-16، الصغرى 9-11.

الوجه البحري: العظمى 18 - 16، الصغرى 9 - 10.

السواحل الشمالية: العظمى 17 - 16، الصغرى 9 - 10.

جنوب سيناء: العظمى 24 - 21، الصغرى 22 - 11.

شمال الصعيد: العظمى 20 - 19، الصغرى 8 - 7.

جنوب الصعيد: العظمى 25 - 23، الصغرى 9 - 10.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..