اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات الدور العربي حيوي وضروري لحل الأزمة في ليبيا

Recommended Posts

news_1581852409_9578.jpg

قال وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية أنور قرقاش إن الإمارات شاركت في اجتماع المتابعة الوزاري لمؤتمر برلين حول ليبيا في ميونخ.


وأضاف أنور قرقاش، في تغريدة على "تويتر": "نعمل مع الأصدقاء والشركاء للوصول إلى حل سياسي يعالج خطر التطرف والإرهاب، ونؤمن بأن الدور العربي ضمن الجهود الدولية في ليبيا حيوي وضروري".


من جانبه، شدد وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، بعد اجتماع وزراء خارجية مؤتمر برلين بشأن ليبيا، على أنه من المهم البدء بالمفاوضات السياسية في ليبيا قبل نهاية الشهر الحالي.


وقال وزير الخارجية الألماني: "نسعى للتوصل إلى اتفاق ملزم بوقف دائم لإطلاق النار في ليبيا"، داعيا كل الأطراف إلى الالتزام بمقررات مؤتمر برلين بشأن ليبيا.


كان قرقاش التقى وزير الخارجية الألماني قائلا إنه أجرى مشاورات سياسية ناجحة في وزارة الخارجية الألمانية تناولت العديد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.


وأوضح أن مواقف الامارات العقلانية ومصداقيتها محل تقدير الأصدقاء والشركاء، علاقاتنا مع ألمانيا تتقدم وبزخم إيجابي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..