اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار الفواكه اليوم الاثنين 17 فبراير

Recommended Posts

news_1581935123_3540.jpg

استقرت أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 17- 2- 2020 وفق الأسعار المقررة بسوق العبور للجملة، إذ شهدت استقرارا في الفترة الحالية بسبب زيادة الإنتاج المحلي بما يلبي احتياجات السوق، ما أدى إلى زيادة المعروض من جميع أصناف الفاكهة في الأسواق المحلية، ما أدى إلى استقرار الأسعار حسبما أكد حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة.


وأكد النجيب، إن أسعار البرتقال البلدي تتراوح بين 2-3 جنيهات، والبرتقال السكري بين 2-3.5 جنيهات، والبرتقال أبو سرة ليتراوح بين 2 - 3 جنيهات للكيلو، واستقر سعر اليوسفي ليتراوح بين 2- 6 جنيهات، وتراوح سعر الليمون بين 5- 11 جنيها للكيلو.


وقال النجيب، أسعار التفاح الأمريكي والإيطالي يتراوح بين 17 - 23 جنيها، والتفاح الجولدن 17 جنيها، والتفاح السوري 18 جنيها، بينما تراوح سعر الفراولة بين 4- 8 جنيهات، والكانتلوب بين 3 -6 جنيهات، كما تراوحت أسعار الجوافة لتتراوح بين 4-8 جنيهات، كما استقرت أسعار الرمان للترواح بين 5-9 جنيهات، تراوح سعر الكاكا بين 6- 9 جنيهات.


والجدير بالذكر أن شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت في وقت سابق، أن أسعار الخضراوات والفاكهة شهدت انخفاضا هذا الموسم بنسب متفاوتة لكل الأصناف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..