اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صناعة الملابس لن يتم رفع أسعار الملابس الصيفية بسبب كورونا

Recommended Posts

news_1582103799_5934.jpg

أكد محمد عبدالسلام، رئيس غرفة صناعة الملابس باتحاد الصناعات، أنه لن يتم رفع أسعار الملابس الصيفية بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة.


وأوضح "عبدالسلام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن كل البضائع الصيفية جاهزة في المخازن تمهيدًا لطرحها في السوق، مؤكدا أن البضائع متوفرة بشكل جيد جدًا.


وأشار إلى أن الواردات من الصين والخارج في الملابس الجاهزة كانت تشكل 50% من حجم المنتجات المتواجدة في السوق المحلي، إلا أنه في أخر عامين بدأ المنتج المحلي في مواكبة خطوط الموضة العالمية، وسعره منافس بشكل كبير ورجعت ثقة المستهلك المصري في المنتج المحلي.


ونوه إلى أن 80% من المنتجات المعروضة حاليا في السوق صناعة مصرية و20% منها مستورد، متابعًا: "الإصلاحات الاقتصادية التي تمت في مصر وانخفاض العملات الأجنبية أثرت بشكل إيجابي على انخفاض أسعار الملابس وارتفاع حجم الإنتاج".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..