اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بالتفاصيل تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في كوريا الجنوبية

Recommended Posts

news_1582198630_5707.jpg

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم، الخميس، أول حالة وفاة ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا الجديد؛ فضلا عن تسجيل 53 حالة إصابة جديدة، مما يرفع عدد الإصابات إلى 104 أشخاص.


وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، أن معظم الحالات الجديدة تم تسجيلها في مدينة دايجو، والتي يبلغ عدد سكانها نحو 2 ونصف مليون شخص، فيما ناشد عمدة المدينة السكان بعدم الخروج من المنازل لمنع انتشار الفيروس.


وذكرت الحكومة الكورية الجنوبية - في وقت سابق اليوم - أنها تعتقد أن فيروس كورونا الجديد(كوفيد-19) يخرج عن السيطرة وبدأ في الانتشار بالمجتمع الإقليمي.


وقال مسئول في السلطات الصحية، إن حالات الإصابة التي من الصعب تحديد مسارها، تظهر في بعض المناطق مثل العاصمة سول ومدينة دايجو الكبرى، لافتا إلى أن الفيروس الذي كان يدخل إلى البلاد عبر الأشخاص الزائرين من الخارج، بدأ في الانتشار بالمجتمع الإقليمي المحلي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..