اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نقل النواب تطبيق كلم مصر يعزز التواصل مع الجاليات بالخارج

Recommended Posts

news_1582472542_3294.jpg

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين، نائب إدكو ووكيل لجنة النقل، بإطلاق وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج أول تطبيق إلكترونى "كلم مصر"، والذى يعد أداة جديدة ومستحدثة للتواصل مع المصريين بالخارج، ضمن أدوات الوزارة المختلفة لتعزيز التواصل.



وأكد زين الدين أن هذا التطبيق سيعود بالنفع على أبناء مصر فى الخارج، حيث سيسهل التعرف على الخدمات التى تقدمها الدولة لأبنائها، كما يُصدر استراتيجية مصر للميكنة بدول الخارج، من خلال توفير خريطة تفاعلية للسفارات المصرية.


وأضاف أن التطبيق سيكون له أهمية فى مواجهة الشائعات، من خلال مجلة "مصر معاك" الصادرة بالعربية والإنجليزية، لنقل الأخبار للمصرية دون تزييف.


وثمن النائب الدور والمجهود الذى تبذله وزيرة الهجرة، وتعاملها بقوة مع المشكلات التى تواجه أبناء الجالية المصرية فى الخارج، مع حرصها على استخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجية المتقدمة لخدمة أبناء مصر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..