اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الوطنية للصحافة تقر مشروعها بإنشاء مطبعة موحدة وكيان واحد للتوزيع

Recommended Posts

news_1582541408_8040.jpg

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، عن إقرار مشروعها بإنشاء مطبعة موحدة على أحدث النظم العالمية، تعيد للصحف المصرية رونقها وتفوقه، وذلك في غرار دخول عصر الطباعة الرقمية.



وقالت الهية في بيان لها، إنها تعتزم إقامة كيان موحد للتوزيع، لحل أزمة التوزيع الضخمة التي تعاني منها المؤسسات الصحفية القومية، وبهدف تقليل النفقات.



وكانت قد عقدت الهيئة الوطنية للصحافة، سبعة اجتماعات متتالية على مدار أسبوعين، ضمت مجموعة من شباب الصحفيين ورؤساء تحرير الإصدارات الصحفية القومية، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان، وكوكبة من كبار الكتاب والمفكرين والأدباء، وأساتذة الصحافة والإعلام، وشباب تنسيقية الأحزاب، ونقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة، ومجموعة من شباب الإعلاميين، وممثلي النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والنشر؛ وذلك في إطار خطة إصلاح المؤسسات الصحفية القومية والتواصل بين الأجيال الصحفية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..