اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الكهرباء 99 95 معدل الرد على شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن خلال أسبوع

Recommended Posts

news_1582543177_3311.jpg

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن إجمالي عدد الشكاوى الواردة لخدمة الخط الساخن (121) خلال الفترة من 16 إلى 23 فبراير الجاري بلغت نحو 23 ألفا و983 شكوى، نجحت الوزارة في الانتهاء من معظمها بمعدل رد يصل إلى نحو 99.95%، مما يؤكد الاهتمام الكبير الذى يوليو قطاع الكهرباء لسرعة الاستجابة لحل شكاوى المواطنين.

واستعرضت الوزارة - في تقرير اليوم الاثنين- معدل الرد على الشكاوى الفنية والتجارية المقدمة من المواطنين على مستوى شركات توزيع الكهرباء على كافة أنحاء الجمهورية، حيث بلغت عدد المكالمات الواردة للخط الساخن (121) نحو 8 ملايين مكالمة، منها نحو 4601884 بلاغا فنيا، و315825 بلاغا تجاريا من شركات توزيع الكهرباء التسع.

وأوضحت أن عدد بلاغات القراءات بلغ 344909، والاستفسارات 926020، والسرقات 20736، وشكاوي أعمدة الإنارة 112479.

جدير بالذكر أن قنوات التواصل المختلفة لتلقى شكاوى المواطنين تتمثل في الموقع الإلكتروني للوزارة، وعبر القنوات المختلفة (جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون)، وتطبيق شكوى الفواتير والـSMS، وخدمة الخط الساخن (121) التى تعمل على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع بجميع أنحاء الجمهورية، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

وتهدف تلك الخدمات إلى تحقيق المشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفي أقل وقت ممكن، وذلك في إطار التنمية المستدامة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..