اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الكهرباء تتلقي 24 ألف شكوى خلال أسبوع

Recommended Posts

news_1582544211_2859.jpg

استعرضت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تقريرا حول إجمالي عدد الشكاوى الواردة لخدمة الخط الساخن ۱۲۱ خلال أسبوع من 16 فبراير وحتى 3 فبراير ۲۰۲۰


وذلك استكمالا للمتابعة الدورية التي تقوم بها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لخدمات المواطنين لتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلفة والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.


بلغت الشكاوى حوالي ۲۳۹۸۳ شكوي نجحت الوزارة في الإنتهاء من معظمها بمعدل رد يصل إلى حوالي ٪۹۹ ، مما يؤكد على الإهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء لسرعة استجابة لحل شکاوی المواطنين .


وتضمن التقرير أيضأ عرضا مفصلا عن معدل الرد على الشكاوي الفنية والتجارية المقدمة من المواطنين على مستوى شركات توزيع الكهرباء على كافة أنحاء الجمهورية حيث بلغت عدد المكالمات الواردة للخط الساخن ۱۲۱ حوالى (8) مليون مكالمة منها حوالي 46۰۱۸۸۹ بلاغا فنيا و ۳۱۵۸۲۰ بلاغا تجاريا من شركات توزيع الكهرباء التسع.


وجدير بالذكر فإن قنوات التواصل المختلفة لتلقي شكاوي المواطنين تتمثل في المنظومة الإلكترونية تتلقى شكاوى الجميور والمتمثلة في الموقع الإلكتروني للوزارة ، الشكاوى الواردة للمكتب عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية - برقية . خطاب ۔ فاکس - تليفون ...)

تطبيق إرتفاع شكوى الفواتير و SMS ، وخدمة الخط الساخن ۱۲۱ التي تعمل على مدار ۲4 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية ، ونوابة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وتهدف تلك الخدمات إلى تحقيق المشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن ترفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفي أقل وقت ممكن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..