اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السلع التموينية تشتري 120 ألف طن زيت صويا وعباد

Recommended Posts

news_1582547775_9052.jpg

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية أنها تعاقدت نيابة عن وزارة التموين والتجارة الداخلية على شراء 120 ألف طن زيت صويا خام صب مستورد، منها 60 ألف طن زيت عباد خام صب مستورد، وكذا 60 ألف زيت صويا خام صب مستورد.


وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية قد أعلنت عن مناقصة زيت مستورد عباد صويا خام وصول من 10 - 30 أبريل 2020، عبارة عن (30 ألف طن زيت ± 5% زيت صويا منزوع الصموغ خام صب مستورد، 10 آلاف طن زيت ± 5% زيت عباد شمس خام صب مستورد).


وتعتبر الهيئة العامة للسلع التموينية من الهيئات الاقتصادية المنوط بها تدبير وتوفير السلع التموينية والاستهلاكية التي تفي باحتياجات القاعدة العريضة من محدودي الدخل وذلك في إطار خطة الدعم التى تتبناها الدولة لإحداث توازنات للأسواق المحلية من خلال ضبط حركة التجارة الداخلية كما وسعرا بما يحافظ على الأمن الغذائي ويمنع الممارسات الاحتكارية، وتدبير وتوفير احتياجات البلاد من السلع الأساسية والتي يصدر بها قرار من وزارة التموين والتجارة الداخلية سواء بالاستيراد أو التدبير المحلى فضلا عن أية سلع أخرى تواجه أية ممارسات احتكارية في السوق المحلى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..