اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصادرات والواردات 32 494 ألف شهادة منشأ خلال يناير الماضي

Recommended Posts

news_1582619689_5119.jpg

أعلنت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات عن إصدار 32.494 ألف شهادة منشأ خلال يناير الماضي، طبقًا لبروتوكولات قواعد المنشأ المطبقة بالاتفاقيات التفضيلية المبرمة بين مصر والدول الأخرى لتطبيق الإعفاءات والمزايا الجمركية والتي تمنح للصادرات المصرية، وكانت هذه الشهادات ما بين (شعار جامعة الدول العربية، إتفاق ثنائى، كوميسا،MERCSOUR، EUR١، FORM-A، وغيرها).


وأشارت الهيئة - في بيان اليوم - إلى أنها قامت بالتحقق من منشأ البضائع الصادرة من وإلى الدول المبرم معها إتفاقيات تفضيلية حيث قامت بالتحقق ل31 شهادة صادرة عن نفس الفترة.


وأوضحت أنها تقوم بمتابعة أخر مستجدات الموقف التنفيذي الخاص بمذكرات التفاهم الموقعة بين مصر وكل من (تونس - والأردن - والكويت – والسعودية – ولبنان - والسودان - والبحرين – وسلطنة عمان- والصومال والسنغال – دول اتفاقية أغادير) في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للسلع الصناعية غير الغذائية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..